تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

توفير جهاز Hydra-facial الأفضل لتنظيف البشرة وتغذيتها بالفيتامينات بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

​​وفرت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بمجمعها الطبي بالعليا واحداً من أفضل الأجهزة الخاصة بتنظيف البشرة وتجميلها بالعالم و المعـروف بأسم Hydra-facial Machine. والمناسب لجميع البشرات وخاصة ممن لديهم بثور أو رؤوس سوداء و لمن هن بحاجة للتنظيف الروتيني. إذ يقوم الجهاز بضخ سوائل خاصة من خلال أنبوب متصل برأس دقيق يعمل على افراز مواد منظفة مع شفط خفيف للبشرة ليساعد على امتصاص السوائل وتحقيق العناية القصوى بالبشرة.

هذا ما ذكرته الدكتورة ريم الحوراني طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل والتي أضافت بأن لهذه السوائل نوعان الأول يستخدم للبشرة العادية والحساسة و الثاني يستخدم للبشرة الدهنية حيث تعمل على إذابة الأوساخ المتراكمة داخل المسامات ومن ثم شفط هذه السوائل المختلطة بالأوساخ إلى وعاء خاص. مضيفة بأنه بعد ذلك يتم ضخ سوائل أخرى تحتوي على مضادات أكسدة و فيتامينات و مغذيات للبشرة ليتم إمتصاصها. أما المرحلة الأخيرة فيتم فيها استخدام رأس خاص للتقشير السطحي الخفيف مما يضفي نضارة ولمعان للبشرة. 

وعن نتائج استخدام الجهاز أكدت الدكتورة ريم الحوراني انها جداً متميزة حيث تشعر المراجعات بعد التنظيف بصحة بشرتهن وإنتعاشها ولا تسبب أية مضاعفات على البشرة بعد الجلسة مما يتيح للمراجعات ممارسة حياتهن بشكل طبيعي. مشيرة إلى ان إجراء الجلسة مريح جداً ويتم التنظيف بدون آلام وبإمكان المراجعات إجراء جلسة واحدة كل شهر للمحافظة على نظافة ونضارة البشرة.​