تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

د.سليمان الحبيب ينظم دورة للنساء والولادة بالتعاون مع الكلية الملكية البريطانية

ينظم مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان دورة علمية للأطباء المتقدمين للحصول على امتحان الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة للجزء الثالث ، وذلك بالتعاون مع الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي مستمر ، خلال الفترة من5-6 شعبان 1439 هـ الموافق  21-22 ابريل 2018 م بقاعة الأستاذ عبدالرحمن العييد . وذلك بحضور متحدثين من الكلية الملكية ونخبة من  المتحدثين من مستشفيات المجموعة الحاصلين على أعلى الشهادات  العلمية . ذكر ذلك الدكتور عوض العُمري رئيس الشؤون الأكاديمية بالمجموعة .

وقال د.العُمري أن هذه الدورة تهدف إلى تأهيل الأطباء لمساعدتهم في  الحصول على شهادة الزمالة البريطانية، بالإضافة إلى تدريبهم على المهارات الأساسية ومواكبة آخر المستجدات فيما يخص صحة الأم والجنين والولادة القيصرية وجراحات مناظير البطن والرحم ، بالإضافة إلى التعامل مع الحالات الطارئة والحرجة من خلال العديد من المحاضرات وورش العمل .

من جهتها ذكرت د.شاذية مقصود استشارية النساء والولادة رئيسة اللجنة المنظمة أن اللجنة حرصت على توفير أفضل السبل الممكنة لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية وتنويع الفعاليات وتعدد الخبرات . مضيفة بأن تنظيم هذه الدورة يأتى  في إطار سلسلة من الأنشطة العلمية التى اعتادت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تنظيمها من أجل المساهمة في تطوير الأداء المهني والاستفادة من أحدث مستجدات الأبحاث الطبية العالمية المتلاحقة في تخصص النساء والولادة . وأعربت د. شاذية عن تطلعها في أن  تشكل فعاليات هذه الدورة إضافة للحضور وأن يحققوا الإستفادة المثلى منها والغاية المنشودة من خلالها.

وفي الختام دعت د. شاذية الراغبين بالتسجيل أو الإستفسار المراسلة عبر البريد الإلكتروني cme@drsulaimanalhabib.com  أو التواصل مع إدارة الشؤون الأكاديمية على الهاتف 0115259999 تحويلة 1900 .

 

الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تدعم بصفة مستمرة مثل هذه الملتقيات والأنشطة العلمية انطلاقاً من مسؤولياتها الإجتماعية وتماشياً مع رؤية الممكلة 2030 والتي تهدف إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية السعودية في كافة التخصصات الطبية من خلال برامج التدريب والتأهيل المتوافقة مع المعايير والمتطلبات الصحية العالمية.