تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

حضور حاشد لأطباء دول الخليج في الدورة 12 لطب الاطفال بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

​انطلقت أمس الأول فعاليات الدورة المكثفة الثانية عشر لطب الأطفال التي تنظمها مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بحضور حشد من أطباء المملكة وكافة دول الخليج العربي  في الدورة التي تستمر حتى يوم الاربعاء القادم 21-9-2011. وهذه الدورة مخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال. هذا مأ أوضحه رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة.

والذي أضاف أن اليوم الأول لإفتتاح الدورة الثانية عشر لطب الأطفال شهد عدد من المحاضرات المتخصصة في طب الأطفال حاضر فيها نخبة متميزة من الاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال و تم فيها التركيز على مناقشة المستجدات الطبية. مشيراً إلى ان الدورة ستناقش خلال محاضراتها العديد من الموضوعات المتميزة عن طب الأطفال علاوة على طرح الأسئلة المتعددة الخيارات و الشرائح بالإضافة الى عرض صور لحالات مرضية نادرة لمناقشتها.

​وأضاف أ.د. الحربش قائلاً أن نجاحنا في تنظيم الدورات العلمية السابقة ضاعف من مسؤوليتنا  تجاه الخدمات المجتمعية وعلى راسها التعليم الطبي علاوة على رغبة المشاركين في تنظيم المزيد من الدورات المتخصصة يقدمها متحدثين لديهم الخبرة العلمية والعملية بالشكل المطلوب. مشيراً إلى أن الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME).