تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

جراحة ناجحة بالركبة للاعب الكويت الكويتي

​​اجرى الكابتن ابراهيم عدنان شهاب لاعب نادي الكويت الكويتي الأول عملية جراحية ناجحة لإصلاح الرباط المتصالب الأمامي، وذلك بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان، حيث قام  بإجراء العملية البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية الحاصل على الزمالة الأمريكية والبريطانية ودبلوم الطب الرياضي الفرنسي.

وقال الكابتن ابراهيم بإنه خضع  لعدد من الفحوصات الطبية الدقيقة لموقع الإصابة  كان من بينها الفحص السريري الإكلينيكـي وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I) التي أظهرت نتائجها  وجود قطع بالرباط المتصالب الأمامي ، مما استدعى التدخل الجراحي . وعن العملية قال : تمت بنجاح تام ولله الحمد، مشيراً إلى أنه سيعود قريباً للملاعب وذلك بعد انتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي المقرر إجراؤها بإحد المراكز المتخصصة بإلمانيا.

وتقدم لاعب الكويت الكويتي بالشكر لوالده وأعمامه وذلك لمساندتهم الدائمه له، ولجميع من سأل عنه واطمأن عليه من أصحابه وزملائه وجماهير ناديه، كما وجه شكره الخاص للاستاذ عبدالعزيز المرزوق رئيس النادي والاستاذ مرزوق الغانم الرئيس الشرفي وللبرفيسور الدكتور سالم الزهراني على جهودهم التي تستحق الإشادة والتقدير.  ​

​الكابتن ابراهيم عدنان