تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

د. سليمان الحبيب يؤمن أحدث جهاز لعلاج التصبغات الجلدية Won Cosjet TR

​قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية وفقاً لسياساتها الرامية لضم آخر ما توصل إليه الطب الحديث من أجهزة وتقنيات باستقطاب جهاز (Won Cosjet TR Laser) الأكثر تطوراً وتميزاً في العالم لعلاج التصبغات الجلدية والوحمات العادية والبقعية (Nevus Spilus) و الكلف والنمش والوشم والتصبغات بعد الالتهابية والشامات البسيطة والشمسية. هذا ما ذكرته الدكتورة ريم الحوراني طبيبة الأمراض الجلدية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب.

والتي أضافت أن الجهاز الجديد يتميز بنفوذيته العالية للجلد بدون أية تأثيرات سلبية على خلايا البشرة حيث يختلف فيه أسلوب العلاج اعتماداً على موضع الوحمات مقارنة بالأجهزة القديمة.  مشيرةً إلى أن الجهاز الجديد يشمل تقنية (Genesis Mode) التي تقوم بإيصال أشعة ليزر أطول من زمن الراحة الحراري للميلانين والهيموغلوبين مما يسبب تسخين الأدمة وإعادة تشكل أسرع لالياف الكولاجين. كما توفر هذه التقنية نتائج عالية جداً لإنقاص الخطوط الدقيقة وتقليل حجم المسامات و تحسين ملمس ونوعية الجلد علاوة على تفتيح لون البشرة.

وعن المميزات الاخرى التى يشملها جهاز (Won Cosjet TR Laser) الجديد قالت الدكتورة الحوراني أن أهم ما يميزه عدم الحاجة لاستخدام التخدير الموضعي قبل الجلسات علاوة على إنعدام الاثار الجانبية المزعجة كالنزف والالتهابات والقشور والتصبغات. هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء عمليات التقشير اللطيف (Soft Peel) عن طريق تطبيق جزيئات صغيرة جداً من الكربون على البشرة ثم تعريضها لطاقة الليزر الحرارية الامر الذي يساعد في تقليص حجم المسامات وتحسين مظهر البشرة وشدها.​