تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

الميمان نائباً للرئيس التنفيذي بمجموعة د.سليمان الحبيب لشئون تكنولوجيا المعلومات

​​حرصاً من مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً وانسجاماً مع التطور التقني المتسارع في مجال الرعاية الصحية، نضم مؤخراً للمجموعة الأستاذ عبدالإله بن عبدالرحمن الميمان نائباً للرئيس التنفيذي لشئون تكنولوجيا ونظم المعلومات.

والأستاذ الميمان يُعد أحد الكفاءات الوطنية حيث يمتلك خبرة علمية وعملية في هذا المجال امتدت لأكثر من 13 عاماً، إذ عمل خلالها في كبرى المؤسسات المالية والمصرفية السعودية. حيث شغل منصب مدير إدارةBusiness Specification  بمجموعة سامبا المالية، كما عمل مديراً لإدارة التطبيقات المصرفية ببنك الإنماء، علاوة على عمله مديراً لإدارة نظم أمريكان اكسبريس بالبنك السعودي للاستثمار.

وهذا يتماشى مع سياسة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في تقديم خدمات متميزة لمراجعيها طبياً وإدارياً وإلكترونياً،حيث كانت المجموعة سبّاقة بالربط الإلكتروني مع شركات التأمين ومنذ عام 2002م، ثم تابعت جهودها بتطبيق الملف الإلكتروني الشامل لمراجعيها والذي مكّن الأطباء من الإطلاع على كافة الفحوصات المخبرية والإشعاعية والنتائج ووصف الأدوية بشكل إلكتروني كامل ، وهو ما ساعد في تقديم الرعاية الصحية في أقل وقت ممكن وبدقة وأمان عاليين.

ويأتي انضمام الأستاذ عبدالإله الميمان لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية إضافة نوعية للكفاءات الإدارية واستكمالاً لمسيرة التطوير التي تشهدها المجموعة منذ 1995م ، كما أن ذلك يتماشى مع توجه المجموعة باستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة.​

ا.عبدالإله الميمان