تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

مجموعة د. سليمان الحبيب تنظم الدورة السادسة عشر لطب الأطفال

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية "الدورة السنوية السادسة عشر لطب الأطفال" والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME). وهذه الدورة مخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال. وذلك بحضور نخبة متميزة من الاستشاريين بمختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال والذين يتجاوز عددهم 19 استشارياً. 
ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبد الله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية .

و أوضح أ.د. الحربش أن الدورات الماضية شهدت نجاحاً في التنظيم وإقبالاً كبيراً، مؤكداً على أن الدورة السادسة عشرة لطب الأطفال ستناقش العديد من المواضيع الهامة والحيوية وستشهد التركيز على آخر المستجدات والأبحاث وإمكانات العلاج لأمراض الأطفال خاصة الجهاز الهضمي ، الأمراض المعدية ، مشاكل القلب ، الأمراض الوراثية ،  والمخ والأعصاب ، الصدرية ، الأورام ، الروماتيزم وسكري الأطفال. كما سيتم خلال هذه الدورة طرح الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح ، بالإضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة. 

وتأتي هذه امتداداً للإسهامات والمشاركات العلمية التي تقدمها المجموعة انطلاقاً من إيمانها بأهمية إقامة هذه الملتقيات العلمية الموجهة لكافة الممارسين الصحيين لما لها من أثر إيجابي في إثراء العمل الطبي بالمستجدات العلمية في هذا التخصص  وتطوير وتحسين مستويات الأطباء بما يصب في مصلحة المرضى من الأطفال.

واختتم أ.د. الحربش حديثه قائلاً أن الدورة المكثفة السادسة عشرة عشر لطب الأطفال ستعقد لمدة خمسة أيام تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس (8-12) ذو القعدة 1436هـ الموافق (23-27) من أغسطس 2015 م ، بقاعة د.كمكم بالمجمع الطبي بالعليا. كما دعى كافة الممارسين الصحيين إلى المشاركة والحضور في هذه الندوة والتسجيل عبر البريد الإلكتروني cme@drsulaimanalhabib.com  أو الاتصال على قسم التعليم الطبي المستمر هاتف 4622224 تحويلة 1900  وذلك للاستفادة من برامجها والحصول على الساعات العلمية المعتمدة .